في رحاب العلوم الانسانية  في رحاب العلوم الانسانية
recent

آخر المقالات

recent
random
جاري التحميل ...

مكتبة الباحث العربي موقع متميز للباحثين العرب

http://arabicbooks.org/
شكرا للأستاذ علي مولا على مجهوداتكم القيمة في خدمة الباحث العربي وتقديمكم الأفضل والأحسن والأجود في كل ما يخص الباحث العربي. وكلنا يتذكرك في وقت كنا في أمس الحاجة إلى الكتب والمراجع التي كنا نبحث عنها ولا نجدها، قبل اندلاع الحروب والفوضى في الشرق الأوسط فكنتم السند للباحث والطالب العربي. 
وهذا بالطبع فضل واكرام منكم في خدمة البحث والعلم وتقديم مكتبة محترمة للباحثين العرب.
وها أنت اليوم تجمع شتات الأمس بمكتبة جميلة أسميتها: مكتبة الباحث العربي. فيها من كل فن طرف. تفتح شهية الباحث. فشكرا لكم.
ذ. سعيد السلماني 
مكتبتي .. روابط جديدة على جوجل درايف
روابط المكتبة موزعة على عدة مجلدات بحجم 15 جيجا بايت للمجلد الواحد .
القسم الأول : روابط كتب الدار العربية للعلوم ، المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر ، المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات ، المركز القومي للترجمة ، المنظمة العربية للترجمة ، كتب مشروع كلمة ، مكتبة المجمع العربي للنشر والتوزيع .
رواط كتب الفكر والفلسفة : https://drive.google.com/.../14vAUQ8gBeXYsBdpY...
روابط كتب : الهيئة العامة المصرية للكتب ، سلاسل الكتب المجمعة ، روايات وأدب عربي وعالمي : https://drive.google.com/.../1dEnxau9gnOezE-3jo4...
روابط كتب الموسوعات والقواميس والمعاجم : https://drive.google.com/.../1Nw1HBQEE3XADAhYLv7QEKsu2w2y...
روابط كتب الأعمال الكاملة المتاحة للكتًاب العلميين : https://drive.google.com/.../1VMtjIiWopE49128vh... روابط كتب الأعمال الكاملة المتاحة للكتاب العرب :

عن الكاتب

في رحاب العلوم الانسانية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

في رحاب العلوم الانسانية